تـوكـيـل مفـوض

لائحة اعتراضية

أنا الموقع أسفله :

  • السيد

اشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى وأصرح أنني وكلت واستنابت بحول الله وقوته السيد

وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في مباشرة جميع الإجراءات المتعلقة بالشقة السكنية الكائنة  من الدار المشيدة فوق القطعة الأرضية رقم   موضوع الرسم العقاري عدد        والسطح المستقل الخاص بها مساحته      .

وينوب عني لدى مصالح المحافظة العقارية في تقديم جميع الوثائق والحصول على جميع الشواهد وأداء ما يجب أداؤه قصد تقييد العقد الخاص بالشراء في الرسم العقاري الخاص بالعقار المبيع والحصول على الرسم العقاري الخاص بالشقة السكنية وممارسة كل إجراء لازم بالمطالبة القانونية وغيرها.

كما فوضت له التوقيع على وثائق الماء والكهرباء، وممارسة كل الإجراءات لدى الجماعات الحضرية أو القروية والسلطات المحلية المختصة، والحصول على جميع الرخص منها الإصلاح والترميم والبناء وتجديد البناء والإبراء والسكن وغيرها.

وله كامل الصلاحية في التصرف والاستعمال والسهر علي الشقة أعلاه ومراقبتها وتسييرها، وتمثيلي أمام جميع الإدارات المعنية والدوائر المختصة والمصالح العمومية والمخزنية والمحاكم بجميع أصنافها ودرجاتها في كل الأغراض التي تتعلق بالشقة الموصوفة أعلاه، وإنجاز جميع الإجراءات الإدارية والقانونية المطلوبة والمتعلقة بالشقة، وتصفية كل المشاكل والقضايا التي تتعلق بها.

وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري في هذا الشأن.

هذا توكيلا عاما شاملا لجميع الإجراءات المتعلقة بالشقة المذكورة. وهو توكيل دائم ومستمر ما لم أصرح بفسخ العقد وعزل الوكيل.

وقد حررت هذا السند قصد تسليمه إلى الوكيل للإدلاء به عند الاقتضاء.

حرر في حسن نية ب          بتاريخ

إمضاء : الموكل

error: