توضيــح شكوى

لائحة اعتراضية

بسم الله الرحمان الرحيم

من:……………………..

الساكن بدوار ………….

إقليم …………..

إلى السيد المحترم:

    قائد قيادة ………

                                                                  

الموضوع: توضيــح

سلام تام بوجود مولانا الإمام نصره الله

وبعد:

في إطار القضية التي استدعيت من أجلها، أتشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا التوضيح حول هذه النازلة.

بداية فالمشكل الذي أثير ضدي ليس وليد اللحظة بل يعود إلى صراع انتخابي، ثم صراع في إطار الجمعية، وحين لم أستسلم لضغوطهم وتهديداتهم وترهيبهم افتعلوا هذا المشكل ضدي، فالمسجد الأصلي والمقبرة الأصلية هي المقبرة المسماة …… وإثر نشوب نزاع بين الجماعة، قام سكان دوار …….. بتشييد مسجد ………، وهذا المسجد بني على أرضي وملكي الخاص الذي وهبته لهذا الغرض. وكان الناس يؤدون صلاة العيد بساحة شرق المسجد المذكور وفي أحد الأعياد غمر ماء المطر هذه الساحة فتحولوا استثناء ومؤقتا إلى داخل ملكي المحاذي للمسجد المسمى …….. لأداء الصلاة وقد استمر هذا الوضع أربع سنوات، وكنت أتحاشى أن أتعرض لهم في هذا المكان.

وإثر الصراع الانتخابي الجمعوي ضغطوا علي لأسلمهم خدامين إضافيين من الأرض لإنشاء مصلى ومقبرة جديدة وعندما رفضت تقدموا بهذه الشكاية ضدي مع العلم أنني شخص ضعيف الحال ولا أملك سوى هذه البقعة. وأغلب هؤلاء الأشخاص من أغنياء ووجهاء المنطقة يمتلكون أراضي لا تعد ولا تحصى تصلح لهذه الأمور.

وإذ أوضح لسيادتكم هذه الحيثيات، أطلب من المشتكين ضدي أن يقدموا مستندات أو وثائق شرعية وقانونية تثبت أحقيتهم بهذه الأرض: هبة، وقف، أو بيع. وأؤكد لكم، سيادة القائد المحترم، أن الأرض هي ملكي إرثا عن أجدادي وأنا أرفض أن تقام عليها أي مصلى أو مقبرة ولست مستعدا للتنازل عنها تحت أي ضغط كان.

وتقبلوا مني سيدي القائد أسمى عبارات التقدير والاحترام.

والسلام

إمضــــاء:

error: