سيدي الوزير

لائحة اعتراضية

بسم الله الرحمان الرحيم

………. في…………

 

الموضــوع:  شكـــايــة

 

إلـــى السيد المحترم:

وزير العدل

الرباط

 

 

لفائدة السيدة:

………………………………………

العنوان: دوار …………………………

رقم ب,ت,و : ………………………..

والنائب عنها : ابنها السيد ………………

 الساكن بنفس العنوان أعلاه

رقم ب,ت,و: …………………………

ضـــد :

  • ……………………… الساكن ب ………….
  • ……………………… مقدم الدوار الذي أقطن به

 

سلام تام بوجود مولانا الامام.

وبعد:

سيدي الوزير، يؤسفني أن أخبر جنابكم المحترم أن المشتكى بهما أعلاه متواطئان في عملية تزوير خطيرة ضدي تضرب عرض الحائط بكل القوانين المنصوص عليها وبذلك يتحديان كل المواثيق والقوانين.

حيث أن الأول الذي ينازعني في ملكي الذي أتصرف فيه وأتملكه بموجب عقد الصدقة المضمن بعدد 002 صحيفة 005 سنة 000 وبمقتضى حيازة المؤرخ في 0002003 المسجل تحت عدد 00 رقم 50 موضوع مطلب التحفيظ رقم 2000.

وحيث أن المشتكى به الأول أعلاه أدخل عمدا ملكي المذكور ضمن الأملاك التي طلب بقسمتها زاعما أن هذا الملك موروثهم من والدهم المرحوم، علما أن المرحوم المذكور كان قد تصدق بالملك المذكور بموجب عقد الصدقة والحيازة المذكورين أعلاه.

وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة قامت بإخراج هذا الملك من بين الأملاك الأخرى المقبولة للقسمة حسب الحكم 0/0009، الصادر بالمحكمة الابتدائية ب……….. والذي قضى بعدم قبول الطلب بخصوص الملك المسمى “ا.ب” موضوع طلب التحفيظ عدد 0000.

و لقد فوجئت بدعوى أخرى جديدة من خصمي ترمي إلى الحكم بإجراء القسمة للملك المتنازع عليه وقد عزز المشتكى به مقاله الافتتاحي بشهادة من كتابة الضبط تفيد عدم الطعن بالاستئناف في ملف التحفيظ أعلاه بعد أن بلغني الحكم ( ملف عقاري 0000) ومن اطلاعي على محتويات الملف بالمحافظة العقارية في نطاق المطلب عدد 0000 تبين بأنه يشتمل على وثيقة تبليغ الحكم تفيد بأن مقدم الدوار -المشتكى به الثاني- قد بلغ الحكم إلي شخصيا وادعى أني أبصمت على شهادة التبليغ وهو الشيء الذي أنفيه تماما وهو ما سيثبته البحث في بصماتي.

وحيث أن المقدم المذكور قد يكون متواطئا مع خصومي طلاب التحفيظ لأجل تفويت حقي في الطعن في الحكم الابتدائي المذكور.

وأحيطكم علما أني قد سبق و أن قدمت شكايتي في هذا الموضوع إلى السيد وكيل جلالة الملك ب…….  ولكن بعد أن طال انتظاري ارتأيت أن أشتكي إلى سيادتكم المحترمة.

لأجله ألتمس من جنابكم الموقر إجراء كل الأبحاث المفيدة للضرب على أيدي كل المتلاعبين بحقوقي وتقديم كل من سيسفر البحث عن ضلوعه في هذه الجريمة إلى العدالة.

 

وتقبلوا سيدي الوزير فائق احترامي وتقديري.

 

 

 

إمضـــاء:

error: