شكاية حول الانقطاعات المتتالية والمفاجئة في التيار الكهربائي

لائحة اعتراضية

بسم الله الرحمان الرحيم.

……. في …………

 

من سكان

بلدية ……….. والنواحي

 

إلـــــى السيد:

المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء

بالدار البيضاء

 

 

الموضوع: شكاية حول الانقطاعات المتتالية والمفاجئة في التيار الكهربائي.

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد.

وبعد:

يشرفنا، نحن الموقعين على اللائحة رفقته، أن نتقدم إلى سيادتكم الموقرة بهذه الشكاية، وأملنا أن تحظى ببالغ الاهتمام وتنال كامل الموافقة والقبول، وذلك اثر الانقطاعات المتتالية والمستمرة والمفاجئة للتيار الكهربائي ببلدية ……………… ونواحيها.

 

ونتأسف كثيرا لوجود هذا المشكل الذي جعل غالبية سكان البلدية ونواحيها يشتكون من كثرة الانقطاعات المتتالية والمفاجئة خلال اليوم وبصفة دائمة ومستمرة، خاصة في فصل الصيف، مما يسبب لهم أضرارا مادية ومعنوية، علما وانه قد سبق أن تم تقديم شكاية في هذا الموضوع، لكن بدون جدوى. وبقي المشكل على حاله سنوات عديدة دون يجد طريقه إلى الحــل.

 

ونثير انتباه سيادتكم الموقرة آن الانقطاعات المتتالية والمتكررة خلال كل يوم، خاصة في هذا الأسبوع وفي كل مناسبة وظرفية بدون استثناء، تسبب عدة مضايقات للسكان كما تؤدي إلى إتلاف الأجهزة الكهربائية والالكترونية بالمنازل والمتاجر، بالإضافة إلى خسارة وضياع كميات من المواد الغذائية، وكذلك ضياع وفساد الأدوية بالنسبة للصيادلة، وتوقف العديد من المهن والحرف والإدارات العمومية ذات صلة بالكهرباء عن العمــل، بالإضافة إلى تعطيل الخدمات العمومية، والمشاكل الأمنية جراء انقطاع الكهرباء في الشوارع. حيث أن هذا المشكل يسبب نتائج وعواقب قد لا تحمد عقباه.

 

وعليه، نرفع إلى سيادتكم الموقرة شكايتنا هذه بكل احتــرام، ونرجو التدخل العاجل لوضع حد لهذه الظاهرة، ملتمسين من سيادتكم إيجاد حــل لهذا المشكل ورفع الضرر عنــا.

 

وتقبلوا، سيدي المدير، فائق التقدير والاحترام وخالص الشكر.

                                                                       والسلام.

 

 

إمضاء:

القائمة رفقته

error: