شكوى بخصوص تحرش جنسي

لائحة اعتراضية

     المشتكية:

        ضــد:

*المشتكى به:

                              إلى السيد المحترم:

                              الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ب

الموضوع: في شان التحرش الجنسي وملاحقتي والتعرض لي في الطريق.

 

                       سلام تام بوجود مولانا الإمام أيده الله ونصره.

وبعد:

     إنه في يوم الجمعة 000000 على الساعة السابعة مساء عندما عدت ورجعت من عند والدتي الساكنة بالقرب من منزل الزوجية المذكور عنوانه أعلاه، والتي تبعد حوالي 000 متر، وفي الطريق العمومي قام المشتكى به أعلاه وهو على متن سيارته xxx المسجلة تحت رقم 00000 بمتابعتي والتحرش بي جنسيا على طول الطريق الرابطة بين منزل والدتي ومنزل الزوجية المذكور عنوانه أعلاه.

حيث أن المشتكي به أعلاه قاما بمتابعتي والتحرش بي، مستعملا منبه سيارته ومتلفظا بكلمات شائنة ويقول لي اصعدي إلى السيارة …الخ من كلمات لا ضرورة لذكرها، وفي كل حين يقف أمامي بالسيارة متعرضا لي في الطريق ومحاولا توقيفي وإرغامي على الصعود إلى سيارته، مما جعلني أقوم بتبديل الطريق وتغييرها لعلني أتخلص من متابعته وملاحقته، لكن بدون جدوى، بالرغم من ذلك قام بمتابعتي في الطريق الأخرى، ولم أتخلص منه إلا عندما وصلت إلى باب المنزل.

وحيث أن تصرفات المشتكي به أعلاه، أصبحت تتكرر دائما، وقد سببت لي مضايقات كثيرة، وعدة أضرار معنوية ونفسية نتيجة تصرفه هذا وملاحقتي في أي مكان أتجه إليه وأذهب إليه. علما أني امرأة متزوجة ولدي بنت واحدة ومستقرة في علاقتي الزوجية.

وحيث أن مثل هذه الملاحقة قد تعرضني لأفعال وتصرفات قد لا تحمد عقباها في المستقبل. وقد تشتت لم شمل أسرتي وأولادي وقد تلحق بي عارا لا يمكن محوه أو نسيانه. بالإضافة إلى أن المشتكى به أعلاه قد مس كرامتي وعفتي ويحاول التعرض لي والتحرش بي جنسيا.

وحيث أن هناك شهود عاينوا وشاهدوا المشتكي به أعلاه وهو يلاحقني ويتبعني أينما ذهبت وارتحلت ذلك اليوم وهم: السيد ، المهنة: . والسيد

لهذه الأسباب اطلب من سيادتكم الموقرة اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية في الموضوع قصد حمايتي من التعرض والتحرش بي في المستقبل، وإعطاء أوامركم للضابطة القضائية قصد إجراء بحث في الموضوع. ومتابعة المشتكي به أعلاه بالمنسوب إليه.

ولسيادتكم واسع النظر.

وتقبلوا فائق احترامي وعظيم شكري.

                         والسلام.

                                 التوقيع:

error: