شكوى بغاء ودعارة

لائحة اعتراضية

      الحمد لله وحده

                                               في

شكــاية

مجهولة الهوية

                            موجهة إلى السيد

                             وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ب

الموضوع: حـول الفساد والبغاء.

                             سلام تام بوجود مولانا الإمام ايده الله ونصره.

وبعد:

سيادة وكيل الملك، لي كامل الشرف والتقدير ان ارفع الى سيادتكم هذه الشكاية راجيا ان تجد اهتماما كافيا وتعرف طريقها نحو البحث لكشف الحقيقة.ومضمون هذه الشكاية هو ما يلي:

ان المسماة ….. هي امرأة تسكن بدوار …………. وقد توفي عنها زوجها هذه مدة تناهز سبع سنوات وخلف لها بنتين وكانت أصغرهن وقت وفاة زوجها ما زالت مرضعة، الا ان هذه السيدة اصبحت تستقبل في منزلها شخصا من الدوار يسمى ……… القاطن بنفس العنوان المشار اليه اعلاه، وجميع سكان الدوار يعرفون ذلك علم اليقين ويشاهدون ذلك بام اعينهم ليلا ونهار داخلا وخارجا، حتى اصبحت هذه السيدة حاملة مدة سبعة شهور من الحمل.

وان جميع سكان الدوار يعرفون تمام المعرفة علاقة هذا الشخص بهذه السيدة التي لا تتورع ولا تحترم احدا حينما تقوم بالفساد وباعمال لا اخلاقية ومنافية للاخلاق الحميدة، مما جعل جميع السكان يستنكرون هذا الفعل الشنيع والغير الأخلاقي، خاصة وان جميع نساء الدوار لاحظنا وجود حمل عليها مدته حوالي سبعة اشهر.

وعليه اتقدم الى سيادتكم الكريمة بهذه الشكاية المجهولة والغير المبين فيها هويتي نظرا لحساسية الموقف بالنسبة الي وتفاديا لكل ما من شانه أن يؤدي الى توجيه الاساءة إلي، خاصة وان سكان الدوار أصبحوا غاضبين ومتضايقين من هذا التصرف الذي يتنافى مع القانون والشرع معا.

لأجلــــه التمس من سيادتكم إجراء بحث في الموضوع والقيام بجميع الاجراءات الضرورية واللازمة في شان ذلك. ولكم واسع النظــر.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

                                     والسلام.

                                                     التوقيع:

error: