شكوى حول شهاده جنائية

لائحة اعتراضية

بسم الله الرحمان الرحيم

                                                                               …….. في ………….

شكـــايــة

                                                  إلـــى السيد:

                                                              الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ب

 لفائدة:

العنوان:

                  ضــد:

محمد

الساكن ب

الموضوع : حول الشهادة المدلى بها في القضية الجنائية ملف عدد00.

سلام تام بوجود مولانا الإمام.

وبعد:

أتشرف أن أرفع إلى سيادتكم الموقرة شكايتي هذه وأخبركم أن المشتكى به أعلاه الذي  كان قد أدلى بشهادته أمام مصالح الدرك الملكي ب في خصوص القضية الجنائية ملف رقم 00 لدى قاضي التحقيق ب.

 حيث شهد أنه هو الذي حملني إلى البيت ليلة وقوع الجريمة حين كنت مغمى علي وأفصح حينها أنه مستعد للإدلاء بشهادته أمام جميع المصالح القانونية والقضائية وهذا هو ما حدث بالفعل أمام مصالح الدرك الملكي حيث اعترف أنه هو الذي حملني إلى بيتي وأدلى بتصريحاته فيما رآه ليلة وقوع الجريمة واعترف ضد المعتدي علي آنذاك.

غير أن الشاهد المذكور أعلاه بعد تلقيه لاستدعاء يوم 00/00/2005 من طرف قاضي التحقيق قام بإرسال المسمى  الساكن ب   ليطلب مني مبلغ 1000,00 درهم مقابل الإدلاء بالشهادة نفسها التي أدلى بها لدى مصالح الدرك الملكي وإن رفضت سيغير شهادته وسيؤثر على مسار القضية. وإني أتوفر على إثبات كتابي من الوسيط المذكور سابقا، حيث كتب لي اعترافا مصادقا عليه ببلدية ….. اعترف فيه بالتهديد بتغيير الشهادة ما لم يتوصل الشاهد بالمبلغ المذكور.

وعليه فإني أطلب منكم التدخل واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع وقوع أي تحريف في الشهادة التي أدلى بها الشاهد المذكور أمام مصالح الدرك الملكي. ولكم واسع النظر.

وتقبلوا سيدي الوكيل المحترم فائق احترامي وتقديري.

                                                         والسلام.

                                                   إمضـــاء:

error: