شكوى منافسة غير مشروعه

لائحة اعتراضية

بسم الله الرحمان الرحيم.

………………. في …………………

من: …………………………….

………………………………….

إلى السيد المحترم:

قائد قيادة ………..

الموضوع: شكاية حول عدم احترام الاتفاق المبرم والمنافسة غير المشروعة.

السلام عليكم ورحمة الله عن خير مولانا نصره الله.

وبعد:

سيادة القائد المحترم، ارفع إلى سيادتكم هذه الرسالة قصد الاحتجاج على السيد ………….. صاحب المحلبة المجاورة لمقهى ومطعم ………… الذي أتكلف به، وذلك لعدم التزامه بالاتفاق الذي تم إبرامه بيننا في الاجتماع الذي انعقد بقيادة …………. تحت رئاستكم الفعلية وبحضور اللجنة من البلدية المكونة من عضوين وممثل الصحة.

واخبر سيادتكم الموقرة انه قد سبق أن تقدمت بشكاية إلى المجلس البلدي في شأن ذلك ورفضوا تسجيلها وتأريخها ولم يعطوني وصلا بإيداعها.

سيدي القائد، انتم تعلمون انه قد تم الاتفاق والصلح بيننا على أساس أن يلتزم صاحب المحلبة السابقة الذكر بوضع أربع طاولات، اثنتين بالداخل واثنتين بالخارج وان لا يقوم بمهام المقهى والمطعم.

لكن هذا الشخص لم يلتزم بما ذكر بل تمادى في تصرفاته وقام بتحويل المحلبة إلى مقهى ومطعم حيث أضاف العديد من الطاولات والكراسي ما يفوق أكثر من عشرون طاولة. ولا افهم أي سبب لذلك هل لأنه عضو بالمجلس البلدي يتصرف كيفما يشاء؟ أم أن هناك سبب أخر لا اعرفه.

سيدي إني أطالب من هذا الشخص أن يلتزم بالاتفاق السابق وبقرار اللجنة السابقة الذكر وأطالب بحقي وعدم المنافسة غير المشروعة واحترام الالتزامات والاتفاقات والقوانين الجاري بها العمل في هذا المجال، وأطالب من سيادتكم الموقرة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في شأن هذا الموضوع.

ولسيادتكم واسع النظر.

والسلام.

إمضاء:

error: