شكوى منزل وبناء

لائحة اعتراضية

من سكان دوار…………… الآتي أسماؤهم وتوقيعاتهم ،

 دوار………………………………………………… .

إلى السيد:

 القائـد رئيس قيـادة

الموضوع : شكاية ترمي إلى التدخل من اجل عزل نواب أراضي الجموع لدوار ……..

سلام تام بوجود مولانا الإمام المؤيد بالله.

 وبعد،

يتشرف الموقعون أسفله سكان دوار ……….. بقبيلة ……….. الموقعين في الجدول اسفله بأن يتقدموا إلى سيادتكم بشكايتهم هاته بصفتكم الوصي الإداري لأرض الجموع، يلتمسون بموجبها التدخل بعزل نائبي لأراضي الجماعة السلالية لدوار ……… السيدين : الحسن وعبدالله اللذين يعملان من اجل إشعال الفتنة والصراع داخل الدوار بدلا من القيام بمهمتهما أحسن قيام بإرساء قواعد السلم والطمأنينة في صفوف السكان الذين تربط فيما بينهم علاقة القرابة .

          حيث أن الشكاية التي تقدما بها حول إيقاف الضرر الذي يشكله البئر الذي شرع السيد عبدالله في حفره بملكه الخاص لأكبر دليل على ذلك، حيث أن تصريحاتهما بمثابة تهمة لا أساس لها من الصحة ولا تستند إلى الحقيقة، هدفهما هو إحياء الصراع والفتنة وتذويب العلاقات الإنسانية السائدة.

          كما أن السكان يشهدون أن البئر الذي شرع في حفره السيد عبدالله  لا يشكل أي ضرر لبئر الذي يــزود السكان بالماء الصالح للشرب  ولا للعين وساقية الجماعة.

          لذلــك ، فان السكان يدينون ويستنكرون ما قام به النائبين المذكورين لتجاوزهما للمهمة المنوطة بهما مما سيؤثر سلبا على تنمية هذه المنطقة القروية وبالتالي يطلبون من سيادتكم بعزلهما بناء على ما ذكر .

          وأخيرا ، وفي انتظار السكان للإجراءات التي ستتخذونها، تقبلوا سيدي فائق التقدير والاحترام

                                                                                                          والســلام .

لائحة الموقعين على الشكاية:

الاسم الكامل

رقم البطاقة الوطنية

   العنــــــــــــــوان

    التوقيعـــــــات

 

error: