شكوي ضد خدمات

لائحة اعتراضية

بسم الله الرحمان الرحيم

………….في

مــن: فعاليات المجتمع المدني

الجمعيات الفاعلة بدائرة ………

إلـــــى السيد المحترم:

وزير الصحة العمومية

 الربــاط

الموضوع: شكاية حول نظـافـة المجـزرة البلديـة.

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد.

وبعد:

يشرفنا، نحن الموقعين على اللائحة رفقته، اصالة عن انفسنا ونيابة عن جميع سكان دائرة …………، أن نتقدم إلى سيادتكم الموقرة بهذه الشكــاية، وأملنا أن تحظى ببالغ الاهتمام وتنال كامل الموافقة والقبول، وذلك على اثر ما تعرفه مجزرة البلدية ب……… من سوء التدبير وعدم الاعتناء بها وعدم المحافظة على نظافتها.

ونثير انتباه سيادتكم الموقرة أن هذه المجزرة اصبحت حالتها يرثى لها بالنظر اليها وما الت اليه وما يحصل بها من اوساخ وميكروبات قد تضر بصحة المواطنين وسكان المنطقة، حيث يؤدي ذلك الى انتعاش الدود بهذه المجزرة. فهذه المجزرة اصبحت في وضعية مزرية ولا تتوفر فيها ابسط الامكانيات الضرورية والمهمة لصحة المواطنين، بالاضافة الى أنها غير مؤمنة ولا توجد بها الحراسة مما يعرضها الى دخول الكلاب ليلا.

ومما لايخفى على سيادتكم الكريمة أن مثل هذه الوضعية قد تضر بصحة المواطنين وتؤدي الى انتشار الكثير من الامرض الخطيرة، حيث أن هذا المشكل قد يسبب نتائج وعواقب قد لا تحمد عقباه.

وعليه، نرفع إلى سيادتكم الموقرة شكايتنا هذه بكـل احتـرام، ونرجو التدخل العاجل لوضع حد لهذا المشكل، ملتمسين من سيادتكم إيجاد حــل لهذه المجزرة ورفع الضرر عن سكان المنطقة، والقيام ببحث ومعاينة لعين المكان من طرف لجنة متخصصة في الصحة للاطلاع عن قرب على الوضع الخطير لمجزرة البلدية.

وتقبلوا سيدي الوزير، فائق التقدير والاحترام وخالص الشكر.

والسلام./.

إمضــــاء:

اللائحـة رفقتــه

لائحة التوقيعات

الاسم الكــامل

الصفة أو المهمة

التوقيع والطابع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لائحة التوقيعات على شكاية المجزرة البلدية.

الاسم الكــامل

الصفة أو المهمة

التوقيع والطابع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

error: