عـقـد تسليم سيارة

كم اعتاب قضية طلاق

نحن الموقعين أسفله:

  • السيدة

  • السيدة

  • السيدة

  • السيدة

  • السيدة

  • السيدة

نشهد ونصرح بمقتضى هذا العقد وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل في هذا الباب،أننا سلمنا نصيبينا وجميع واجبنا في السيارة الصائرة لنا إرثا من المرحوم بالله ……………… بموجب رسم الإراثة المضمن بعدد ……. تحت رقم ………. بتاريخ ……………..

السيارة من نوع رونو Renault الموصوفة كما يلـــي:

 المسجلة تحت رقم:    00 أ 00000            الرقم في سلسلة الصنف: 00400022

 الصنف             :  VF1248205        عدد الأساطين              : 04

 – النوع      : CI                           القوة الجبائية             :07w(sept)

 الوقود المستعمل   :GAZOIL.

  وذلك لفائدة السيد ……………… الحامل للبطاقة الوطنية …………… المزداد بتاريخ …… بحري مغربي متزوج الساكن ب………………………………………………………………..

 

وقد سلمنا له جميع واجبنا من السيارة المذكورة والموصوفة أعلاه تسليما تاما نهائيا لا رجعة فيه طال الزمن أم قصر. وأذنا له بحيازتها حيازة مادية وقانونية، بجميع ما لذلك من المنافع وكافة الحقوق والفوائد وما عد ونسب إليها، تسليما تاما، ناجزا منجزا دون شرط ولا خيار ولا إقالة. ومتعهدين له بتسليم السيارة خالية ومطهرة من كل تحمل ومن أي تعرض أو نزاع. بعد أن عاينها الشاري معاينة تامة نافية للجهالة، وقبلها على حالتها الراهنة.

وسلمنا السيارة إلى المسلم له أعلاه بثمن قدره ونهايته …………………………………. درهم. ونعترف بأننا قبضنا المبلغ المذكور من يده كاملا ونبرأه من درك القبض، وبه الإبراء التام.

وبهذا نشهد ونقر نحن الأطراف المتعاقدين المذكورين بهويتنا أعلاه ونحن بأتم صحة وعقلا وعارفين قدره ويليه توقيعاتنا أسفله بخط يدينا مع تصحيح الإمضاء علامة حسن نية وعلى الصفاء والوفاء بيننا.

والسلام./.

وحرر في حسن نية  في ……….. بتاريخ …………………….

توقيعات المسلِْمون:

توقيع المسلم له

error: