عقد اتفاق – رد دين على دفعات

لائحة اعتراضية

الحمد لله وحده

عقد اتـــفاق

نحن الموقعين أسفله:

الطرف الأول:

                                                                    من جهة               

الطرف الثاني:

                                                                   من جهة أخرى

وقع الاتفاق والتراضي بيننا على ما يلي:

بمقتضى هذا العقد وتحت جميع الضمانات القانونية والفعلية الجاري بها العمل في هذا الباب، أشهد وأصرح أنا السيد ………… شهادة على نفسي بالرضى والقبول أن بذمتي مالا من السيد …………….. جميع المبلغ قدره ونهايته ………….. درهم (بالأحرف …………………) على وجه السلف.

وقد اتفقنا وتراضينا فيما بيننا على ما يلي:

اشهد وأصرح أنا السيد ………….. أنني توصلت بجميع المبلغ أعلاه من يد السيد: ……………. على وجه السلف. والتزم التزاما تاما بان أسدد له المبلغ كاملا على شكل دفعتين اثنتين حيث أسدد له الدفعة الأولى بمبلغ …………… درهم (بالاحرف:………………….درهم) في نهاية شهر ……….. من عام 2010. ثم أسدد له الدفعة الثانية بمبلغ………………… درهم (بالاحرف:…………………………..درهم في نهاية شهر ……………… من عام 2010 وأتوصل من يده بتوصيل عن كل دفعة أسلمها له.

والتزم التزاما تاما باحترام كل ما ذكر أعلاه وتنفيذ جميع الشروط المتفق عليها ورد المال إلى صاحبه دون تماطل ولا تأخير مني.

ومن جهة أخرى اشهد وأصرح أنا السيد ………………… أنني قبلت ورضيت بما سطر أعلاه واتفقنا عليه واسلم المبلغ كاملا للسيد ……………… على وجه الإحسان والبر ودون مقابل على أن  يرد إلي المبلغ خلال الأجل المتفق عليه أعلاه وامنحه توصيلا عن كل دفعة.

وبهذا نشهد ونصرح ونحن في كامل قوانا العقلية والجسدية وعارفين قدر ذلك وملتزمين بتنفيذ جميع الشروط والاتفاقات المبرمة بيننا أعلاه.

                                    والسلام./.

حرر على الصفاء والوفاء وفي حسن نية

في …………….. بتاريخ …………..

 

التوقيعات:

الطرف الأول :                                                          الطرف الثاني

السيد:                                                                     السيد:

error: