عقـــد اعتــراف بقرض

كم اعتاب قضية طلاق

الحمد لله وحده.

بين الطرفين الموقعين أسفله

الطرف الأول

الطرف الثاني

( موضـوع العقـد )

بمقتضى هذا العقد يشهد الطرف الأول أعلاه عن نفسه وبتوقيعه أسفله  بكل ما تصح به الشهادة شرعا وقانونا ومع جميع الضمانات الكافية والالتزامات القانونية أن بمالـه وبـذمتـه جميع أربعون ألف درهم 40000،00 درهم  لفائدة الطرف الثاني المذكور أعلاه، دفع له منه مبلغ عشرة ألاف درهم 10000،00 درهم يوم …………. ومبلغ خمسة عشرة ألف درهم 15000،00 درهم يوم …………… كدفعة أولى والباقي بذمته هو خمسة عشرة ألف درهم 15000،00 درهم سيؤديه الطرف الأول للثاني كدفعة ثانية وأخيرة ونهائية يوم …………………

والتـزم الطرف الأول للثاني بأداء ما تبقى من الدين بما مجموعه خمسة عشرة ألف درهم 15000،00 درهم باحترام تاريخ الدفعة الثانية المشار إليها وفي أجل أقصاه لا يتجاوز يوم ………….. التزاما تــــامـــا دون أيــة مماطلــــــة .

كما يشهد الطرف الثاني أعلاه أنـه تسلـــم من الطرف الأول المذكور أعلاه ما مجموعه خمسة وعشرون ألف درهم 25000،00 درهم والباقي سيتسلمه منه كدفعة ثانية وأخيرة في الأجـــل المحــدد أعـــلاه .

وبمحضرهمــا حــرر هذا العقــد وبكامـل الصفـاء والوفـــاء أمضــي كـل منهمـا أسفلــه دلالـــــــة علــــى حســـــن الرضــا والقبــــــــول.

وحرر ب………..  يوم الجمعة ………………..

* توقيع الطرف الأول                                                                      * توقيع الطرف الثاني

error: