وكالة أداء اليمين

لائحة اعتراضية

أنا الموقعة أسفله:

*السيدة

أشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى أنني وكلت واستنابت بحول الله وقوته ابني السيد

وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في كل ما تصح به النيابة شرعا وقانونا في طلب ما يجب طلبه وقبول ما هو جدير بقبوله لدى من كان وأي كان، وعلى اليمين إن وجبت وقبولها إن أمكن، والصلح إن ظهر، ورفع ورد الدعاوى وإبطالها والإبراء والدين، وعلى كل ما يعرض له في ذلك كله من قول وفعل، ومحاكمة ومخاصمة وإقرار وإنكار وسائر فصول الخصام.

وله الحق في النيابة عني في جميع الإجراءات الإدارية والقانونية الخاصة بي في جميع القضايا والملفات القضائية المتعلقة بي وتمثيلي أمام جميع المحاكم بجميع أصنافها ودرجاتها وتقييد المقالات وأداء اليمين والتخاصم والتصالح، والأخذ والعطاء، والترافع لدى المحاكم، وقبول الأحكام ورفضها، وتقديم الدفوعات اللازمة، وتسجيل الدعاوى، وتقديم التنازل.

وأخول له الحق في القيام بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة والحصول على جميع الشواهد والوثائق وغيره وأداء ما يجب أداؤه لدى جميع الإدارات المختصة والمصالح المعنية. والقيام على العموم بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية لدى مختلف المصالح المختصة والإدارات المعنية والسلطات المحلية.

وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري.

ويجرى العمل بهذه الوكالة ما لم أصرح بعزل الوكيل وفسخ الوكالة بطريقة قانونية.

توكيلا تاما خاصا ومفوضا فيما ذكـر.

وبهذا اشهد وأصرح وأنا في كامل قواي العقلية والجسدية وعارفا قدره وأوقع أسفله بخط يدي علامة حسن نية وعلى الصفاء والوفاء حرر ب   يومه الاثنين

وقد حضر مجلس العقد كشهود عيان شاهدين اثنين هما: الشاهد الأول السيد:

إمضــاء : الموكلة                                                                              إمضــاء: الوكيل

     

 

 

 

الشاهد الاول:                                                                                                             الشاهد الثاني:

error: