وكالة الإجراءات الإدارية

لائحة اعتراضية

 أنا الموقع أسفله:

*السيد

أشهد شهادة الطوع مني بالقبول التام والرضى أنني وكلت واستنابت بحول الله وقوته ابني السيد

وكلته لينوب عني ويقوم مقامي ويتكلم دوني في كل ما تصح به النيابة شرعا وقانونا في طلب ما يجب طلبه وقبول ما هو جدير بقبوله لدى من كان وأي كان، وتمثيلي أمام جميع المحاكم بجميع أصنافها ودرجاتها، تقييد المقالات، رفع الدعاوى القضائية، أداء اليمين، التخاصم والتصالح، الأخذ والعطاء، الترافع لدى المحاكم، قبول الأحكام ورفضها، تقديم الدفوعات اللازمة، تسجيل الدعاوى، تقديم التنازل، الرد على الإجراءات القانونية الجاري بها العمل وتهيئ الحجج والإدلاء بها بصفة عامة ومباشرة جميع إجراءات التقاضي والمنظمة في هذا الصدد.

وله الحق في النيابة عني في جميع الإجراءات الإدارية والقانونية الخاصة بي في جميع القضايا والملفات القضائية المتعلقة بي. وفوضت له خاصة حق تمثيلي والنيابة عني في ملف قضاء الأسرة قصد تزويج ابنتي القاصرة والقيام بكل ما هو لازم وضروري في شأن هذا الملف.

وأخول له الحق في القيام بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة والحصول على جميع الشواهد والوثائق وغيره وأداء ما يجب أداؤه لدى جميع الإدارات المختصة والمصالح المعنية. والقيام على العموم بجميع الإجراءات الإدارية والقانونية لدى مختلف المصالح المختصة والإدارات المعنية والسلطات المحلية.

وأن يقوم على العموم بكل ما هو ضروري.

توكيلا تاما خاصـا ومفوضا فيما ذكــر.

وقد حررت هذه الوكالة عارفا قدره ويليه توقيعي بخط يدي علامة حسن نية وسلمتها للوكيل قصد الإدلاء بها عند الحاجة وعلى الصفاء والوفاء حرر ب          يومه

إمضــاء : الموكــل

error: